الاثنين، 11 مايو 2009

ثقوب نحو عالم مختلف


قرأت ادعاءات كثيرة غريبة يصعب تصديقها عن أصل الحضارة الفرعونية ؛ فرغم ان هذه الحضارة تعود الى خمسة الاف عام قبل الميلاد الا أنها تملك تقنيات ومعارف متقدمة مايزال بعضها غامضا حتى اليوم .. ويبدو ان هذا التقدم كان اكثر من ان يحتمله بعض المؤرخين في الغرب وفي أمريكا بالذات فزعموا انها حضارة منقولة من الفضاء الخارجي (وهو أغرب ادعاء سمعته على الإطلاق) ..

فحسب ادعائهم اخذ الفراعنة معارفهم من رجال حكماء قدموا من كواكب أخرى علموهم الفلك والتحنيط وبناء الاهرامات والرياضيات المتقدمة . وهم يستشهدون برسومات وخرائط تركها المصريون على اوراق البردي كما يستشهدون بما يقوله المصريون انفسهم عن كبير الآلهة "رع" ..

و"رع" في الاساس شخصية غامضة تزعم الاساطير الفرعونية ذاتها انه هبط من الفضاء وعلم الفراعنة كل شيء. وكان "رع" يصعد ويهبط الى السماء من خلال بوابة دائرية غريبة تدعى ( بوابة النجوم ) . ومع الأيام اتخذه المصريون زعيما للآلهة واصبح كل فرعون تال يلقب بابن الإلة رع !

ومثل هذه الاساطير ناهيك عن الأسرار الفرعونية العويصة أوحت بأن للحضارة المصرية اصلا فضائيا .. بل وصلت الحال بمؤرخ يدعى "لان بيكنت" الى ان يتهم الحكومة المصرية بإخفاء مجموعة من بوابات النجوم والتكتم على الموعد الثاني لعودة رع ( وذلك في كتابه المعنون ب The Stargate Conspiracy)

وكنت شخصيا قد قرأت رواية خيالية بهذا المعنى تدعى ستار جيت أو بوابة النجوم تحولت الى فيلم من بطولة كرت روزويل وإخراج رونالد إيمرش . وتدور القصة حول عثور الجيش الامريكي على جسم غريب مليء بالطلاسم الفرعونية سرعان ما اتضح أنها "بوابة النجوم" التي تحدث عنها الفراعنة واستعملوها للسفر الى الكواكب الاخرى . غير انهم عجزوا عن فتحها فاستعانوا بعالم شاب استطاع ترجمة الارشادات الهيروغليفية . وحين اشتغلت البوابة كون الجيش فرقة استطلاع رافقها هذا الشاب لاستكشاف الكوكب الذي تؤدي اليه . وما ان دخلت الفرقة عبر البوابة حتى خرجت من الطرف الآخر على كوكب صحراوي قاحل . وكانت المفاجأة انهم وجدوا مجموعة بدائية من الفراعنة يعيشون كما عاش آباؤهم الأوائل . وقد عرفوا منهم ان "رع" جلبهم الى هذا الكوكب قبل آلاف السنين للتنقيب عن معدن فريد لايوجد على الارض .. ليس هذا فحسب بل ان "رع" يسكن في قلعة قريبة وفرض عليهم العبودية وحرم عليهم تعلم القراءة والكتابة . وتقوم البعثة بتحريض العبيد على "رع" وبعد الانتصار عليه يعودون الى الارض عبر البوابة ذاتها .. أما العالم الشاب فيبقى وحده على الكوكب الغريب بعد ان تزوج من فاتنة مصرية !!

.. وبطبيعة الحال ، هذه مجرد رواية تعتمد على فرضية يصعب تصديقها أو إثباتها .. غير أن هناك قضية واحدة تستحق الشرح بالمناسبة ؛ ففي الكون توجد أجسام مظلمة تدعى الثقوب السوداء . والثقب الاسود هو نجم ميت انضغط الى حجم صغير جدا ( الى درجة ان الشمس قد تنضغط الى حجم البرتقالة) .. وهذا الانضغاط الخارق يخلق قوة جذب هائلة تلتهم كل ما يمر بقربها فتغيبه في جوفها . ويعود سبب تسميتها ب"الثقوب السوداء" الى انها تشفط حتى الضوء المار بقربها فيختفي في مركزها الى الأبد !!

وقوة الجذب الخارقة التي تتمتع بها الثقوب السوداء تحدث خللا في الزمان والمكان بحيث يمكن ان تنقل الاجسام المارة فيها الى عالم جديد ومختلف تماما بحيث يمكن اعتبارها بوابات نجوم حقيقية نشرها الله في كونه الفسيح !!

الأثنين 16 جمادي الأولى 1430هـ - 11 مايو 2009م - العدد 14931

Related Articles :


Stumble
Delicious
Technorati
Twitter
Facebook

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Search Engine Optimization Articles

فيديو

أحدث التعليقات

الأكثر إرسالا

 

√ حول العالم ♣ Copyright © 2010 is Designed by Lasantha

Mesothelioma Cancer